» زهرة الخليج » نصائح هامة » هل الذباب يعض او يضر بالانسان

هل الذباب يعض او يضر بالانسان

هل الذباب يعض او يضر بالانسان

هل الذباب يعض او يضر بالانسان : تخيل هذا السيناريو: أنت جالس في الشرفة الخلفية لمنزلك ، تضحك وأنت تشاهد أطفالك وأصدقائهم في الحي يلعبون لعبة برية. إنه يوم صيفي حار ، وتتلألأ وجوه وأعناق الجميع بالعرق.

هل الذباب يعض فعلا؟

فجأة ، أطلق أحد الأطفال نويلًا ثاقبًا في أذنيه ، ثم جاء راكضًا إليك والدموع تنهمر على وجهها. تمد ذراعها حتى ترى نتوءًا مرتفعًا يبدأ في التكون حول لدغة حشرة حمراء. يجب أن تكون قد عضت من قبل ذبابة حصان!

هنا في شركة زهرة الخليج ، نقترب من 40 عامًا عندما يتعلق الأمر برعاية مشاكل الحشرات والقوارض والثعابين المزعجة لعملائنا! إن عملنا المملوك للعائلة والذي يتم تشغيله على استعداد دائمًا لحماية أسرتك من الآفات التي تهدد راحتك ورفاهيتك.

تابع القراءة للحصول على مزيد من المعلومات حول ذباب الخيل وخدمات مكافحة الآفات في سان أنطونيو ، أو تحدث مع أحد أعضاء فريقنا الودودين في أي وقت!

أقرأ أيضا : شركة تسليك مجاري

هل الذباب عدواني؟

هل تتساءل كيف يمكنك درء هذه الحشرات المزعجة ولدغاتها المؤلمة؟ فيما يلي بعض الحقائق عن ذباب الخيل التي يمكن أن تحميك أنت وعائلتك من الهجمات المستقبلية:

هل الذباب يعض او يضر بالانسان
هل الذباب يعض او يضر بالانسان

خصائص ذبابة الحصان

من السهل نسبيًا التعرف على ذباب الخيل بفضل ألوانها الفريدة. عادةً ما يكون الجزء الأمامي من هذا الخطأ أبيضًا مع بعض الخطوط السوداء ، بينما يكون الجزء الخلفي أسودًا خالصًا. تفضل ذباب الخيل المناخات الأكثر دفئًا وسوءًا ، وهذا هو السبب في أنها مشهد شائع في ولايات مثل تكساس وفلوريدا.

يمكن العثور عليها في جميع أنحاء أمريكا الشمالية في الصيف وعادة ما يتم رصدها في النهار بدلاً من الليل.

أقرأ أيضا : شركة تنظيف شقق

هل تنجذب ذباب الخيل إلى البشر؟

لا تستهدف ذبابة الحصان البشر على وجه التحديد. تنجذب إلى أي جسم متحرك مظلم يخرج ثاني أكسيد الكربون. هذا هو السبب في أن الحيوانات مثل الكلاب والأبقار والخيول تعاني من العديد من لدغات ذبابة الحصان في الصيف.

هذه الحشرات دائمة كذلك! من المعروف أنهم يطاردون هدفهم إذا لم يحصلوا على لدغة مناسبة في المرة الأولى.

ماذا يحدث إذا كنت تحصل على قليلا؟

على الرغم من أن عضات ذبابة الحصان مؤلمة ، إلا أنها لا تترك عادة علامة نفاذة أو تؤثر على صحة الفرد لفترة طويلة من الزمن. إن فك هذه الحشرة ، أو الفك السفلي ، قوي بما يكفي لاختراق جلد المرء بحيث يمكن أن يأكل بعض الدم. لدغة ذبابة الحصان مؤلمة للحظة وتتضمن عادةً مزيجًا مما يلي ، مثل:

  • شعور خشن وحارق
  • التهاب طفيف
  • انتفاخ حول المنطقة التي تم عضها
  • حكة
  • كدمات طفيفة

أقرأ أيضا : شركة تنظيف منازل

كيفية علاج لدغات ذبابة الحصان

إذا تعرضت للدغة من إحدى هذه الذباب المزعج والمتضخم ، فإن علاج المنطقة المصابة أمر بسيط وسهل. نظف النتوء البارز بمرهم أو مطهر وراقبه لبضعة أيام.

بعض علامات العدوى هي الروائح الغريبة القادمة من اللدغة أو تسرب السوائل من الجرح.

إذا لاحظت أيًا من هذه العلامات أو كنت تعاني من طفح جلدي وصعوبة في التنفس ، فاتصل بالطبيب على الفور. قد تكون تعاني من رد فعل تحسسي!

واحدة من أفضل الطرق لمنع لدغات ذبابة الفرس هي استئجار مبيد. في شركة زهرة الخليج ، يمكننا أن نقدم لك عرض أسعار مجاني لتخليص منزلك أخيرًا من الحشرات والقوارض وغيرها من الزواحف المخيفة!

فريقنا مليء بالمهنيين الذين يعرفون كيفية التعامل مع جميع أنواع الآفات ، من النمل إلى النحل والصراصير والدبابير والجرذان. نحن نقدر صحتك وسلامتك ، ولهذا السبب لا نريد أن تهدد الحياة البرية في منطقتك رفاهية أسرتك. يمكنك الاتصال بنا من خلال موقعنا على الإنترنت عن طريق تحديد موعد أو الاتصال بنا اليوم!

خدمات اخرى :

شركة تنظيف فلل                                                       شركة تنظيف سجاد بالدمام

شركة مكافحة حشرات بالاحساء                                   شركة تسليك مجاري بالظهران

تنظيف مجالس                                                         شركة رش مبيدات بالدمام

تسليك مجاري بالقطيف                                             شركة مكافحة حشرات

Contents

error: معلش المحتوي مش متاح للنسخ