» زهرة الخليج » نصائح هامة » كيفية منع الآفات في المطبخ

كيفية منع الآفات في المطبخ

كيفية منع الآفات في المطبخ

كيفية منع الآفات في المطبخ : المطبخ هو قلب الأسرة خلال الإجازات. عندما يصبح الجو أكثر برودة ، ستبحث الحشرات والآفات الأخرى بلا شك عن مأوى في منزلك – وعن طعام في مطبخك. لا تنتظر حتى يظهر عدد قليل من الضيوف غير المرغوب فيهم في عشاء عيد الميلاد! إليك بعض النصائح للحفاظ على مطبخك خاليًا من الآفات.

أقرأ أيضا : شركة تنظيف شقق بالدمام

نظف أطباقك على الفور

يمكن أن يجذب الطعام الذي تم تركه بالخارج كل انواع الحشرات التي تبحث عن وجبة خفيفة في منتصف الليل. تأكد من شطف الأطباق الخاصة بك على الفور بعد الاستخدام ، وتخزينها في غسالة الأطباق. يمكن أن يساعد المسح السريع لأسطح العمل الخاصة بك بعد غسل الأطباق على ضمان عدم ترك أي فتات لجذب الآفات.

تخزينها في مكان بارد

إذا كان بإمكانك تخزينه في الثلاجة / الفريزر ، فافعل ذلك. يمكن للقوارض أن تمضغ البلاستيك والورق والكرتون ، لكنها تواجه صعوبة أكبر في الوصول إلى البقالة إذا كانت مخزنة في الثلاجة.

أقرأ أيضا : شركة تسليك مجاري بالدمام

كيفية منع الآفات في المطبخ
كيفية منع الآفات في المطبخ

تخلص من الزبالة

سلة المهملات الكاملة عبارة عن بوفيه عملاق لكل ما يمكنك تناوله من الحشرات والآفات الأخرى. يجب ألا تترك سلة المهملات الكاملة في مطبخك لأكثر من يوم. أخرجه بمجرد امتلائه لإبعاد الآفات.

اتصل بشركة مكافحة الحشرات

معظم النصائح المذكورة أعلاه هي طرق لمنع الآفات ، ولكن ماذا لو كنت تعاني بالفعل من مشكلة الصراصير / النمل / الجرذ؟ اتصل بنا على زهرة الخليج ، وسنعيد منزلك إلى مكان خالٍ من الآفات في وقت قصير! يمكننا إزالة الحشرات والقوارض وحتى الثعابين بأمان. كما نقدم خيارات عضوية لمكافحة الآفات خالية من المواد الكيميائية.

خدمات اخرى :

شركة تنظيف منازل بالدمام                                             شركة مكافحة حشرات

تنظيف مجالس بالدمام                                                   تنظيف موكيت بالاحساء

شركة تنظيف فلل بالدمام                                               تنظيف مسابح

مكافحة حشرات بالقطيف                                                تنظيف مكيفات بالدمام

Contents

error: معلش المحتوي مش متاح للنسخ