» زهرة الخليج » نصائح هامة » كيفية القضاء علي البراغيث

كيفية القضاء علي البراغيث

كيفية القضاء علي البراغيث

كيفية القضاء علي البراغيث

س: كلبي تصاب بالبراغيث كل عام. ما الذي يمكنني فعله لوقف معاناتهم؟

ج: البراغيث مشكلة شائعة لدى الكلاب والقطط. هناك عدد قليل من الخيارات للمساعدة في منع البراغيث من دخول منزلك. تتضمن بعض هذه الخيارات حيوانك الأليف ، بينما يتطلب البعض الآخر تغييرات ميكانيكية في البيئة. باستخدام خيارات متعددة ، يمكنك المساعدة في ضمان عدم دخول البراغيث إلى منزلك وإزعاج عائلتك.

من خلال القضاء على الموائل في الفناء الخاص بك حيث من المرجح أن تحدث البراغيث ، سوف تتخذ الخطوة الاستباقية الأولى للوقاية. تميل البراغيث إلى الإعجاب بها حيث تكون رطبة ودافئة ومظللة وحيث يوجد حطام عضوي. سوف تميل أيضًا إلى أن تكون المكان الذي تقضي فيه الحيوانات الأليفة وقتًا أطول في الهواء الطلق مثل الباحات ومنازل الكلاب وما إلى ذلك. قم بإزالة الأوراق ومقاطع العشب لتقليل عدد الأماكن التي يمكن أن تعيش فيها البراغيث.

أقرأ أيضا : شركة رش مبيدات بالدمام

كيفية القضاء علي البراغيث
كيفية القضاء علي البراغيث

دورة حياة البراغيث

 

بالنسبة لحيوانك الأليف ، هناك عدد قليل من الخيارات للتغطية المستمرة. اجعل حيوانك الأليف يغسل بالشامبو بمنتج لمكافحة البراغيث أو اشترِ منتجًا يمكنك تطبيقه على حيوانك الأليف بشكل منتظم. تكمن مشكلة هذه الخيارات في أن العديد من البراغيث أصبحت مقاومة بدرجات متفاوتة للمبيدات الحشرية الموجودة في هذه المنتجات. على الرغم من أن هذه المنتجات سيكون لها بعض القيمة الأخرى للطفيليات الأخرى مثل القراد والعث ، إلا أن مستوى السيطرة على البراغيث يمكن أن يصيب أو يفوت في بعض الأحيان. يمكن أن تكون أطواق البراغيث والقراد فعالة ، ولكن يجب تطبيقها بشكل صحيح. للحصول على الدرجة الصحيحة من الراحة ، يجب أن تكون قادرًا على وضع إصبعين بين الياقة وعنق حيوانك الأليف. تفقد بعض الياقات فعاليتها عندما تتعرض للبلل ، لذا تأكد من التحقق من المدة التي ستستمر فيها في البيئة من خلال قراءة الملصق.

حيواناتك الأليفة ليست الحيوانات الوحيدة التي تسافر في حديقتك وتنقل البراغيث إلى ممتلكاتك. يمكن أن تكون الكلاب والقطط الضالة وكذلك الحيوانات البرية التي تحدث بشكل طبيعي مصدرًا للبراغيث. حاول منع هذه الحيوانات من دخول حديقتك عن طريق منع الوصول إلى القمامة الخاصة بك ، والتخلص من الملاذ المحتمل لهذه الحيوانات ، وعدم ترك الطعام لها. حتى إذا لم يكن لديك أي حيوانات أليفة ، يمكن لعائلتك أيضًا حمل البراغيث إلى منزلك. تستجيب البراغيث البالغة للحركة والاهتزازات وثاني أكسيد الكربون. بمجرد المشي والتنفس ، فإنك تجذب البراغيث إليك.

أقرأ أيضا : شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

برغوث

 

في داخل منزلك ، يمكنك تنظيف منزلك بشكل منتظم للمساعدة في التقاط البراغيث. سوف يمتص التنظيف بالمكنسة الكثير من بيض البراغيث ويعطل الدورة التناسلية. سيؤدي ذلك أيضًا إلى إزالة الأوساخ والحطام التي تستخدمها يرقات البراغيث لإنشاء شرنقة. يساعد الحطام الذي يستخدمونه أيضًا في تمويه الخادرة أثناء تطورها. تستهلك البراغيث البالغة الدم أثناء إطعامها ، تاركة وراءها فضلات بها بقايا دماء. تجف هذه الفضلات بسرعة وتترك وراءها لتتطور يرقات البراغيث.

 

يحتاج القرار عادةً إلى نهج من مستويين للقرار. سوف تحتاج إلى زيارة الطبيب البيطري والحصول على علاج مبيد حشري لحيوانك الأليف. يمكن أن يكون هذا شامبو أو تطبيقًا موضعيًا أو جرعة فموية تعطى للحيوان الأليف. كن حذرًا بشأن التطبيقات التي لا تستلزم وصفة طبية لأن الجرعة تحدد بالوزن. سيتمكن الطبيب البيطري من تحديد أفضل خيار لحيوانك الأليف. غالبًا ما يتم تجاهل أمشاط البراغيث لإزالة البراغيث. مشط حيوانك الأليف ثم ضع البراغيث في الماء والصابون لقتله. يستغرق تمشيط حيوان أليف وقتًا طويلاً ، ولكنه سيوفر بعض الراحة الفورية لحيوانك الأليف.

أقرأ أيضا : شركة تسليك مجاري بالدمام

عادة ما تكون المعالجة بالمبيدات ضرورية لحل مشكلة البراغيث ولا يتم حلها عادة في علاج واحد. عادة ما تكون هناك حاجة إلى تطبيقات متعددة. يُفضل المنتج الذي يقتل أي براغيث بالغة ويوقف أيضًا نمو البيض واليرقات. تستخدم العديد من العلاجات التي لا تحتاج إلى وصفة طبية مكونات نشطة طوّرت البراغيث مقاومتها. إذا اخترت علاج منزلك بعلاج بدون وصفة طبية ، فيمكنك إطالة المدة التي يستغرقها حل المشكلة. عادةً ما أوصي بأن يقوم أخصائي إدارة الآفات بإجراء العلاج لأن معظم مالكي المنازل ليس لديهم تعليم حول مكان البحث عن مأوى للبراغيث.

تتطلب معظم علاجات البراغيث تطبيقات متعددة ، لذلك عليك التحلي بالصبر أثناء خوض هذه العملية. عادة ما يكون أخصائي إدارة الآفات قادرًا على حل المشكلة بشكل أسرع وتقديم إرشادات حول كيفية منع تكرار البراغيث مرة أخرى نظرًا لوضعك الشخصي.

خدمات اخرى :

شركة تنظيف شقق بالدمام                                         شركة تنظيف منازل

تنظيف فلل                                                              شركة تنظيف خزانات

شركة تنظيف مجالس بالدمام                                       تنظيف موكيت بالاحساء

شركة تنظيف موكيت بالدمام                                         تنظيف مكيفات

Contents

error: معلش المحتوي مش متاح للنسخ