» زهرة الخليج » نصائح هامة » كل شئ تود معرفته عن الخنفساء

كل شئ تود معرفته عن الخنفساء

كل شئ تود معرفته عن الخنفساء

كل شئ تود معرفته عن الخنفساء : إذا امتلأ منزلك فجأة بالخنافس ، فلا تقلق. إنها ليست علامة على شتاء قاسٍ قادم ، ولا يجلبون لك الحظ الجيد (أو السيئ). عندما تجد الخنافس طريقها إلى منازلنا ، فإنها ببساطة تبحث عن مكان دافئ للاختباء من الليالي الباردة حيث تعتبر من الحشرات المنزلية الشائعة .

الخنفساء

يمكن أن يكون هناك بعض الالتباس حول ما إذا كان ضيف منزلك هو American Ladybug أو Asian Lady Beetle. كلا النوعين متشابهان ، ويمكن أن يكون لهما سلوكيات متشابهة. الخنفساء الأمريكية لها ضلع أسود لامع ، وهي المنطقة الواقعة بين رأسها وجسمها ، والتي تحتوي على دائرتين بيضاء. أجسادهم حمراء داكنة مع بقع سوداء. تتميز منطقة Asian Lady Beetles بشكل “W” المميز. أجسادهم برتقالية أو صفراء مع بقع سوداء.

أقرأ أيضا : شركة تسليك مجاري بالدمام

كل شئ تود معرفته عن الخنفساء
كل شئ تود معرفته عن الخنفساء

ماذا الخنافس تأكل؟

تأكل الخنافس بشكل أساسي شيئًا واحدًا فقط – حشرات المن. حشرات المن هي حشرات صغيرة ، خضراء ، ناعمة الجسم تتغذى على النباتات. يمكن أن تكون مدمرة بشكل لا يصدق للمحاصيل ، مما يجعل بعض المزارعين يطلقون كميات كبيرة من الخنافس في حقولهم لرعاية مشاكل المن. تأتي الحشرات المن بعدة ألوان ، وليس كل الخنافس مثل كل “نكهة” من المن. ومن المعروف أيضًا أن الخنافس تتغذى على سوس النبات والحشرات القشرية.

هل الخنافس حشرات سامة؟

الخنافس ليست سامة للإنسان ، ولكنها قد تصيب بعض الحيوانات الأليفة بالمرض إذا أكلتها أو لعقها. تنتج الخنافس رائحة كريهة تهدف إلى تحذير الحيوانات المفترسة.

أقرأ أيضا : شركة تنظيف شقق بالدمام

لماذا تأتي الخنافس إلى الداخل خلال فصل الشتاء؟

الجواب بسيط – الخنافس تبحث عن مكان دافئ لقضاء الشتاء. المنازل ذات الألوان الفاتحة والحرارة التي تعكسها جذابة للخنافس. بمجرد أن تجد الخنفساء منزلًا آمنًا ودافئًا ، فإنها ستصدر الفيرومونات لجذب بقية مستعمرتها إلى موقعها. هذه الفيرومونات قوية جدًا ويمكن اكتشافها على بعد ربع ميل! يمكن لهذه الفيرومونات البقاء في المنزل لسنوات قادمة ، مما يسمح للخنافس المارة بمعرفة أن منزلك آمن ودافئ.

هل ستأكل الخنافس أي شيء في منزلي؟

نظرًا لأن الخنافس لا تأكل سوى حشرات المن والمخلوقات الصغيرة الأخرى ، فلن تسبب أي تدمير لمنزلك.

ماذا علي أن أفعل مع الخنافس في منزلي؟

إذا لم يكن هناك سوى عدد قليل من الخنافس في منزلك ، فلا داعي لفعل أي شيء. إذا كنت ترغب في التخلص منها ، فما عليك سوى تنظيفها بالمكنسة الكهربائية وإلقائها بالخارج. في حالات الإصابة الكبيرة ، اتصل بأخصائي مكافحة الحشرات.

أقرأ أيضا : شركة تنظيف منازل بالدمام

منع الخنفساء

أسهل طريقة لمنع الخنافس من دخول منزلك هي إغلاق جميع الشقوق والشقوق. يتضمن ذلك المساحات حول النوافذ والأبواب ، والفجوات في الجوانب ، والمساحات حول أنابيب المرافق والأسلاك وخلف المداخن. استبدل أي شاشات تالفة على الأبواب أو النوافذ.

إذا أصبحت الإصابة بالخنفساء مصدر إزعاج ، فاتصل بـشركة زهرة الخليج سيقدم فريقنا فحصًا مجانيًا قبل بدء العلاج للتأكد من حصولك على المسار الأكثر فعالية.

خدمات اخرى :

شركة تنظيف فلل                                                  شركة تنظيف موكيت بالاحساء

تنظيف مجالس                                                     شركة مكافحة حشرات

مكافحة حشرات بالجبيل                                         شركة تسليك مجاري بالقطيف

تسليك مجاري                                                      تنظيف مكيفات

Contents

error: معلش المحتوي مش متاح للنسخ