» زهرة الخليج » نصائح هامة » إدارة مكافحة الحشرات في شقتك

إدارة مكافحة الحشرات في شقتك

إدارة مكافحة الحشرات في شقتك

 

إدارة مكافحة الحشرات في شقتك : من الصعب تخيل الشعور بالأمان في المنزل عند التعامل مع الدخلاء. الآن ، ماذا لو كان هؤلاء الدخلاء آفات تمتص مواردك وتجعلها محبطة للغاية للعيش في سلام؟ الآن هذا هو الصداع تماما!

فقط لأنك لا تملك منزلك لا يعني أنك يجب أن تعاني من الآفات المزعجة في شقتك في المنطقة الشرقية! هنا في شركة زهرة الخليج ، نقدم الحلول التي تحتاجها لجميع أسئلتك الخاصة بمكافحة الآفات – بما في ذلك كيفية التعامل مع الآفات في الشقق.

ما هي الخيارات المتاحة أمامي لمكافحة الآفات؟

إذا كنت تعيش في شقة ، فمن المحتمل أن يكون لدى إدارتك عملية لمكافحة الآفات. عادة ما يكون مجمع شقتك مسؤولاً عن الحفاظ على السكن المعقد ، بما في ذلك التعامل مع الإصابات إذا ظهرت. هذا هو السبب في أن معظم الشقق يتم التعامل معها من قبل متخصص في مكافحة الآفات بانتظام.

من مصلحتك الفضلى إخطار إدارة شقتك بأي مخاوف تتعلق بالآفات بمجرد أن تلاحظها. كلما طالت مدة بقاء الآفات في مساحتك ، زادت المشكلة سوءًا. من ذباب الفاكهة إلى الصراصير إلى القوارض ، لا توجد مشكلة في الآفات تحل نفسها من تلقاء نفسها.

أقرأ أيضا : شركة تسليك مجاري بالدمام

إدارة مكافحة الحشرات في شقتك
إدارة مكافحة الحشرات في شقتك

مكافحة الآفات DIY المنطقة الشرقية

 

إذا كنت تنتظر موعدًا لمكافحة الآفات أو تحاول ببساطة الحد من وجود الآفات في شقتك ، فهناك بعض الحلول محلية الصنع التي يمكنك تجربتها.

 

  • ذباب الفاكهة – املأ طبقًا ضحلًا بخل التفاح وقم بتغطيته ببلاستيك رفيع. اصنع بعض الثقوب في البلاستيك بحيث لا يتمكن الذباب من العودة للخارج عند جذب الذباب إلى المحلول.
  • العناكب – امزج أجزاء متساوية من الخل والماء في زجاجة رذاذ ورش جميع الشقوق والفتحات والمداخل لردع العناكب عن دخول شقتك.
  • الصراصير – استخدم طبقًا ضحلًا من البيرة لإرسال تلك الصراصير للفرار! شيء آخر يمكنك تجربته هو ترك شرائح الخيار بالقرب من نقاط الدخول لردع الصراصير.
  • السمكة الفضية – رش حمض البوريك في المناطق الرطبة من شقتك – مثل المطبخ والحمام – لردع السمكة الفضية والحشرات الأخرى غير المجنحة.
  • النمل- اخلطي السكر والبوراكس والماء (يمكنك إضافة القليل من زبدة الفول السوداني) لتشكيل عجينة. ضع المعجون على قطعة من البطاقات واتركه بالقرب من نقاط دخول النمل. سوف يأخذونها إلى عشهم ويموتون.

أقرأ أيضا : شركة تنظيف مجالس بالدمام

إذا لم تنجح هذه العلاجات المنزلية أو استمر وجود الآفات ، فمن الأفضل الاعتماد على المكافحة الاحترافية للآفات.

ما الذي يجلب الآفات إلى شقتي؟

 

قد يبدو أن أبوابك وجدرانك صلبة بما يكفي لإبعاد الحشرات والآفات الأخرى ، لكن هذا ليس هو الحال دائمًا! يمكن جذب الآفات إلى شقتك لعدة أسباب ، ويمكن التحكم في بعضها لثني الآفات عن الانتقال معك.

مأوى من الخارج

 

عندما يضرب الطقس القاسي ، تتوق الآفات إلى البحث عن مأوى مثل البشر. في هذه الحالة ، تبدو شقتك الدافئة والنظيفة وكأنها فندق 5 نجوم بالنسبة لهم!

 

ستفعل الآفات أي شيء للوصول إلى شقتك إذا كان ذلك يعني البقاء على قيد الحياة ، وهذا يعني الضغط من خلال أي شق يمكنهم العثور عليه حول الأبواب والنوافذ والمصارف. يمكنك دائمًا استبدال مانع التسرب للنوافذ والأبواب ، لكن بعض الآفات ستستمر حتى تدخل مساحتك.

ضوضاء

 

بمجرد دخول الآفات إلى منزلك ، فأنت تريد أن تجعل إخفاءها أمرًا صعبًا قدر الإمكان وجعل إقامتها دائمة. أي فوضى متراكمة داخل منزلك تجعلها عشًا رائعًا للعيش فيه. أي شيء من الصناديق الكرتونية إلى حاويات التخزين إلى صناديق القمامة يمكن أن يبدو وكأنه المنزل المثالي للحشرات والقوارض. حتى مناطق مثل خزائن التخزين أو مساحات العلية معرضة لخطر الغزو!

 

على الرغم من صعوبة التخلي عن التذكارات السابقة ، فمن الأفضل التخلص من منزلك قدر الإمكان لمنع أي آفات من تجاوز فترة الترحيب بها.

غذاء

 

ما هو المنزل بدون وجبة جيدة؟ لسوء الحظ ، يمكن أن تصبح شقتك عبارة عن بوفيه مفتوح لكل المخلوقات – ويمكنك المراهنة على أنهم لا يدفعون مقابل طعامهم ، ناهيك عن إكرامية الطاهي!

أقرأ أيضا : شركة رش مبيدات بالدمام

يمكن أن يؤدي ترك الفتات على الأرض أو تراكم الأطباق المتسخة أو عدم تأمين الطعام في خزانتك لفترات طويلة إلى انتشار الآفات في منزلك.

الرطوبة والوصول إلى الماء

 

تنجذب الآفات أيضًا إلى مصادر المياه الوفيرة. بالطبع ، لا يمكنك التوقف عن استخدام الماء في المنزل لحل المشكلة. لكن هناك أشياء يجب تجنبها لمنع تراكم الآفات بالقرب من مصادر المياه. قم بإصلاح أي حنفيات مائية متسربة ، وتجنب ترك الماء في وضع الخمول في المنزل وتنظيفه بانتظام تحت أحواضك والمناطق الأخرى المجاورة للمياه.

تواصل مع شركة زهرة الخليج لمكافحة الآفات في المنطقة الشرقية!

 

إذا كانت شقتك في المنطقة الشرقية بحاجة إلى المساعدة ، فاتصل بنا على شركة زهرة الخليج الآن! نحن متخصصون في مكافحة الآفات ، ولكننا نوفر أيضًا إزالة الحياة البرية بطريقة إنسانية. بغض النظر عن كونك صاحب منزل أو مستأجر أو مالك ، يمكننا ضمان السلام مع حياة خالية من الآفات

خدمات اخرى :

شركة تنظيف منازل                                                   شركة تنظيف شقق بالدمام

تنظيف فلل                                                             شركة تنظيف خزانات

عزل اسطح                                                            شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة تنظيف موكيت بالاحساء                                    مكافحة النمل الابيض

Contents

error: معلش المحتوي مش متاح للنسخ